"اخبار السيارات" أودي A8 الجديدة كلياً ستكون مريحة بقدر راحة مرسيدس S-Class

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السيارات اليوم 2016-09-22

وفقاً لتقرير جديد من مجلة Autocar فإن أودي A8 الجديدة كلياً ستكون مريحةً بقدر راحة مرسيدس S-Class، و ستوفر تجربة قيادة مميزة في نفس الوقت.

و تقول المجلة بأن أودي قد طورت نظام تعليق جديد، و قامت بمعايرة نظام مساعدة التوجيه الكهربائي لتوفر تجربة قيادة مريحة مثل مرسيدس S-Class عند السير لمسافات طويلة ، و توفر تجربة قيادة تفاعلية مع انقيادية عالية عند تغيير إعدادات الشاسي. و لحسن الحظ فإن نظامي التعليق و التوجيه الجديدين سيجدان طريقهما إلى بقية سيارات الشركة الجديدة، حتى فئات S و RS منها.

و حسب ما سمعنا سابقاً فإن أودي تُريد جعل A8 أكثر سيارة متقدمة تقنياً على الإطلاق، مع تجهيزها بأحدث التقنيات مثل أنظمة القيادة الذاتية، و أنظمة السلامة المتطورة، بينما ستمتلىء داخليتها بالعديد من الشاشات اللمسية عالية الدقة، و ستأتي مع مساعد شخصي ذكي يمكنه التعرف على تفضيلات سائق السيارة و مساعدته في القيام بأشيائه المفضلة.

سيكون لدى أودي وقت كافٍ لدراسة منافسات سيارتها الألمانيات مرسيدس S-Class، و بي إم دبليو الفئة السابعة، خاصة و أنه سيُكشف عنها في 2017، و ستصل إلى الأسواق في نهاية ذات العام كموديل 2018.

‎السابق مشاهدة أودي S7 الجديدة كلياً في حلبة نوربرجرنج

كاتب محتوى ومتخصص في الإعلام الجديد، أحب السيارات والتقنيات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار السيارات" أودي A8 الجديدة كلياً ستكون مريحة بقدر راحة مرسيدس S-Class في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سعودي شفت - سيارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سعودي شفت - سيارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق