اخبار فلسطين اليوم الأسير مالك القاضي سيمكث بالمستشفى أسبوعين الخميس 22 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث الأسير مالك القاضي سيمكث بالمستشفى أسبوعين واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

قالت هيئة شؤون الاسرى والمحررين، إن الأسير مالك القاضي الذي تقرر الافراج عنه اليوم الخميس بعد اضراب مفتوح عن الطعام لأكثر من 70 يومًا مع الأشقاء محمد ومحمود البلبول، سيمكث في مستشفى "فولفسون" الإسرائيلي في العناية المكثفة لأسبوعين، بسبب حالته الصحية الصعبة وحتى يتماثل للشفاء.

وأضافت الهيئة في بيان صحفي، أن الاطباء نصحوا بعدم نقله في الوقت الحالي لأن حالته الصحية لا تحتمل، وهناك خطورة على حياته بسبب معاناته من مشاكل في القلب والرئتين، ووافق أهل الأسير على ذلك ضمانًا لسلامته.

والأسير مالك سيبقى في العلاج كمريض وليس كأسير بعد اتصالات تم الوصول من خلالها إلى حل بعدم تجديد اعتقاله الاداري و قد أوقف إضرابه المفتوح الأربعاء.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الأسير مالك القاضي سيمكث بالمستشفى أسبوعين الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق