سلطانة: 4 عادات سيئة عليك التخلي عنها في العلاقات العاطفية

سلطانة 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث بين الفينة والاخرى عليك مراجعة حياتك العاطفية، ومعرفة المشاكل التي مررتم بها لتفاديها لاحقا ومحاولة اصلاح العلاقة مرة أخرى والتخلي عن بعض العادات السيئة التي تغضب الطرف الاخر وتتسبب لكم في المشاكل لذا فسلطانة ستقدم لك لائحة ببعض العادات السيئة التي قد تعانين منها في علاقاتك العاطفية والتي قد تؤثر عليها.

  1. هل تعيشين على أمجاد الماضي؟ انسي علاقاتك الماضية، سواء أكانت جيدة أم فاشلة، وانسي خيبات الأمل أو الأخطاء التي اقترفت، وافتحي قلبك أمام حب زوجك.
  2. إن كان يزعجك أن عريسك لا يكرس لك وقتا كافيا، أو كان يمضي الكثير من وقته مع أصدقائه، فقولي له ذلك، ولا تترددي أبدا، إذ إن الصراحة هي أساس علاقة سعيدة ومستدامة.
  3. تجنبي التركيز على عيوبه الصغيرة، لا تفكري بالأمور التافهة التي تزعجك، مثلا: ألا تحبين لون شعره؟ هل يفرط في الكلام عن عمله؟ هل تفوه بدعابة محرجة أمام أصدقائك؟ تعلمين جيداً أنه ما من أحد كامل، فنحن جميعنا نعاني من عيوب، بما فيه أنت.
  4. لا تدعي آراء صديقاتك بوظيفة عريسك أو شخصيته أو طلته أو خلفيته تؤثر في رأيك الخاص به، استمعي إلى نصائحهن الصادقة.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: 4 عادات سيئة عليك التخلي عنها في العلاقات العاطفية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق