عاجل

مصر24 - تعرف على سبب مرض النساء كثيراً وخصوصاً بعد الافراح والمناسبات!

شاشة نيوز 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا تستهينوا.. حقيقة تقعون ضحيتها دائماً!

شاشة نيوز - وكالات - تقول داعية انها كانت في محاضرة دعوية في احد كليات التربية في المدينة المنورة وتكلمت فيها عن لباس المرأة ، وبعد نهاية المحاضرة ، أقبلت عليها طالبة وقالت : كنت أتعامل بالسحر ومع الشياطين والآن تبت الى الله ، ولكن سأذكر لكي أمر انشريه لعل فيه تنبيها للمسلمات.

تقول : كنت اذهب للحفلات وكنت ارى بعيناي الشياطين يرقصون مع المتعريات ،ويلحسون سيقانهم وافخاذهم واكتافهم وظهورهم وصدورهم وما تعرى منهم بل يركبون على أكتافهم ويلتفون على أوساطهم كأنهم ثعابين. وكثير من الفتيات تمرض وتصيبها الأمراض الخطيرة بسبب هذه الشياطين والعياذ بالله.

قال أيوب عليه السلام منبها ان الأمراض قد تكون بسبب الشيطان 
قال تعالى(( واذكر عبدنا أيوب اذ نادى ربه اني مسني الشيطان بنصب وعذاب ))سورة ص أية رقم 41

و أضافت الداعية برسالة لجميع النساء قائلة :"أخواتي أطيلي ثيابك ووسعيها ، حتى يوسع الله قبرك ويجعله روضة من رياض الجنة، ترى الدنيا متاع قليل والحياة الحقيقة السرمدية هي الآخرة  استروا أخواتي فلم يكن الجمال يوماً في التعري ، وليس التعري من نعيم أهل الجنة، اسأل الله لي ولكم حسن الخاتمة ، و الستر فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض وصلى الله على محمد ابن عبدالله عدد ما ذكره الذاكرين وغفل عنه الغافلين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - تعرف على سبب مرض النساء كثيراً وخصوصاً بعد الافراح والمناسبات! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق