الجزائر اليوم 19 قتيلا و77 جريحا في غارات للتحالف العربي باليمن

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قتل ما لا يقل عن 19 شخصا، وأصيب نحو 77 آخرون، في إحصائية أولية لقصف نفذه الطيران الحربي للتحالف الذي تقوده السعودية على حي شعبي في مدينة الحديدة غربي اليمن. وأفاد مسؤول في مكتب الصحة بالحديدة، مساء الأربعاء، بأن طيران التحالف استهدف منزلا في حي "سوق الهنود" بالمدينة، ما تسبب في تهدم عدد من البيوت القريبة منه، المليئة بالسكان.
وأضاف المسؤول، أن 13 قتيلا استقبلهم مستشفى الثورة في الحديدة، إلى جانب 77 مصابا، منهم 23 شخصا حالاتهم حرجة، وبحاجة عاجلة لعمليات جراحية وعناية مركزة.
وقالت مصادر محلية إن "مقاتلات التحالف شنت نحو خمس غارات على قاعدة الديلمي الجوية الواقعة في قبضة الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبد الله صالح".
وقال المصدر في مكتب الصحة بالمدينة إن هذه الأرقام من الضحايا لا تزال أولية، حيث ما زال العدد مرشحا للزيادة في الساعات القليلة القادمة.
وكان طيران التحالف العربي شن غارات على القصر الجمهوري في الحديدة، وأخرى وقعت في حي شعبي بالمدينة الواقعة على البحر الأحمر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم 19 قتيلا و77 جريحا في غارات للتحالف العربي باليمن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق