اخبار ليبيا اليوم قوة المهام الخاصة تعلن انحيازها لمجلس النواب وجاهزيتها التامة للقتال

اخبار ليبيا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, ايوان ليبيا – وكالات :

أعلنت «قوة المهام الخاصة» أن مجلس النواب هو الجهة الشرعية الوحيدة الممثلة للشعب الليبي و«الحكومة الموقتة» المنبثقة عنه»، كما أعلنت «كامل استعدادها تنفيذ تعليمات الجيش بقيادة المشير خليفة حفتر في المحاور كافة».

وأكدت في بيان تلاه أحد أفراد القوة المكلفة بمكافحة الأرهاب فرج قعيم، الأربعاء، «تأييدها ودعمها القيادة العامة للجيش والقوى المساندة في حربها ضد الأرهاب والجماعات المتطرفة.

وشددت على أن الضباط وضباط الصف وأفراد جهاز القوة لاعلاقة لهم بالتجاذبات السياسة، أو أي فتن داخلية الهدف منها زعزعة أمن وأستقرار البلاد». ثم قال: «نحن متواجدون في محاور القتال بمدينة بنغازي العصية، ونبارك انتصارات الجيش بقيادة المشير ركن خليفة بلقاسم حفتر».

وترحم عقيم على «شهداء معركة الكرامة وتمنى الشفاء العاجل للجرحى»، وأرجع سبب صدرو البيان إلى «ما تمر به ليبيا من استهداف متعمد من قوى داخلية وخارجية تهدف إلى تقسيم البلاد والاستحواذ على ثرواتها وخيراتها والدفع بالوطن إلى فتن داخلية».

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم قوة المهام الخاصة تعلن انحيازها لمجلس النواب وجاهزيتها التامة للقتال في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق