اخبار السعودية تعادل برشلونة مع أتليتيكو في دوري إسبانيا والإصابة ستغيّب ميسي ثلاثة أسابيع

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فشل برشلونة في الاستفادة من تعثر ريال مدريد الذي تعادل مع فياريال، فتعادل هو الآخر على ملعبه 1-1 مع أتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس(الأربعاء)، فيما خرج ليونيل ميسي من المباراة بسبب إصابة في عضلة الفخذ الخلفية. وضع إيفان راكيتيتش برشلونة في المقدمة في الدقيقة 41، لكن الفريق فقد السيطرة في الشوط الثاني بعد إصابة سيرجيو بوسكيتس، ليدرك أنخيل كوريا التعادل لأتليتيكو في الدقيقة 61 بعد خروج ميسي بقليل.
وأعلن نادي برشلونة أن ميسي سيغيب عن الملاعب مدة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة.
وفي هذا الإطار قال مدرّب الفريق لويس أنريكي: "لست طبيبا ولا يمكنني تقديم أي معلومة لكن عندما يصاب ميسي فكلنا نخسر. كرة القدم تخسر".
وكّد أنريكي أنّه ليس قلقا على أداء فريقه في غياب لاعبه الأرجنتيني البارز، قائلا: "في العام الماضي كنا في نفس الموقف لكن الفريق واصل اللعب على أعلى مستوى".
وأضاف: "من دون ميسي نحن أقل قوة لكن ما زلنا أقوياء، نأمل أن يتحسن، وسنواصل ما علينا فعله وهو اللعب بثقة".
وسيغيب هدّاف برشلونة عبر العصور، عن مباراتي سبورتنغ خيخون وسيلتا فيغو في الدوري المحلي، بالإضافة إلى مواجهة بروسيا مونشنغلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.
كما سيغيب عن المنتخب الأرجنتيني في مباراتي بيرو وباراغواي في تصفيات كأس العالم لقارة أميركا الجنوبية.
وإذا تعافى ميسي في الوقت المحدد فسيشارك في مواجهة ديبورتيفو كورونيا المقرّرة يوم 15 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل.
وكان ميسي غاب ثمانية أسابيع في الموسم الماضي بسبب إصابة في الركبة، لكن برشلونة فاز في ثماني من أصل عشر مباريات لعبها من دونه.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية تعادل برشلونة مع أتليتيكو في دوري إسبانيا والإصابة ستغيّب ميسي ثلاثة أسابيع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق