فلسطين اليوم - خمسة أسرى في "عتصيون" يتعرضون للتنكيل خلال عملية اعتقالهم

فلسطين اليوم 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 وثقت محامية نادي الأسير جاكلين فرارجة شهادات لخمسة أسرى زارتهم في معتقل "عتصيون"؛ تعرضوا للتنكيل بهم وسرقة أموال أحدهم خلال عمليات اعتقالهم من منازلهم.

وأوضحت المحامية عقب زيارتها للأسير آية الله محمد شحادة التعمري (19 عاما)، من بيت لحم، أن جنود الاحتلال اقتحموا منزل ذويه بشكل وحشي لاعتقاله ووالدته عدالة التعمري، وانهالوا عليه بالضرب المبرح، وسرقوا مبلغ (60 ألف شيقل) ومصاغا ذهبيا وهواتف محمولة من منزله.

كما اقتحمت قوة مدججة منزل ذوي الأسير عمار وجيه عمران الرجبي (18 عاما)، من الخليل، وذلك بعد تفجير أبوابه، وقام عشرة جنود بجرّه وإلقائه أرضا، وضربه والدوس عليه بأرجلهم، ثم جرى نقله إلى منطقة مجاورة وإلقائه كذلك على الصخور والأشواك لمدة ساعتين، ولفتت المحامية إلى أن آثار الضرب والكدمات ما زالت واضحة على الأسير.

وتعرض الأسرى: محمد صادق القواسمة (21 عاما)، وعلي محمود عمرو (24 عاما) وشقيقه مصعب، إضافة إلى عبد الرحمن عبد القادر صباح (26 عاما)، من الخليل، للضرب المبرح على جميع أنحاء أجسادهم بالأيدي وأعقاب البنادق خلال عمليات اعتقالهم، ثم جرى نقلهم إلى معتقل "عتصيون".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - خمسة أسرى في "عتصيون" يتعرضون للتنكيل خلال عملية اعتقالهم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق