اخبار ليبيا اليوم الصين ترفع جزئيًا الحظر عن استيراد لحوم الأبقار الأميركية

اخبار ليبيا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, أعلنت الصين الخميس، أنها رفعت جزئيًا الحظر الذي فرضته قبل 13 عامًا على استيراد لحوم الأبقار الأميركية، بعد اكتشاف أول إصابة بمرض التناذر الدماغي أو جنون البقر في الولايات المتحدة.

وقالت الإدارة الصينية لمراقبة النوعية والتفتيش والحجر إن استيراد منتجات أميركية من لحوم الأبقار التي يقل عمرها عن 30 شهرًا بات مسموحًا.

تأتي مبادرة حسن النية هذه من قبل بكين بينما يزداد استهلاك اللحوم في ثاني اقتصاد في العالم رواجًا كبيرا.

وأوضحت الإدارة أن القرار الذي وضعته على الإنترنت يطبق فورًا وينهي جزئيًا الحظر الذي فرض قبل 13 عاما وإن كان مرفقا بشروط. ويفرض أن تحقق اللحوم الأميركية المعنية «الشروط الصينية في معرفة منشئها وتفاصيل التفتيش والحجر الصحي».

وكان رئيس الوزراء الصيني لي كه كيانغ تحدث خلال زيارة إلى الولايات المتحدة مطلع الأسبوع عن إمكانية رفع فوري للحظر. وتساءل في تصريحات أمام أرباب عمل أميركيين نقلتها صحيفة «وول ستريت جورنال» «نعترف جميعًا بأن الولايات المتحدة تنتج لحوم أبقار ممتازة، فلماذا إذا نحرم المستهلكين الصينيين منها؟».

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم الصين ترفع جزئيًا الحظر عن استيراد لحوم الأبقار الأميركية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق