اخر الاخبار اليوم رئيس الوزراء الروسي: المنظومة المصرفية مستقرة "إلى حد كاف"

جورنال مصر 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: أعلن رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف أن المنظومة المصرفية الروسية تعمل بشكل مستقر إلى حد كاف، مؤكدا أنه لا توجد هناك أي حالة من الفزع .

ونقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية عن ميدفيديف القول إن "المنظومة المصرفية في روسيا تمر بمرحلة تطهير، إذ تغلق المصارف غير الفعالة".

وأضاف أن "السلطات في روسيا لن تلجأ إلى طباعة العملة بهدف سد العجز في ميزانية البلاد، كما كان متبعا في الحقبة السوفيتية، والذي سيكون له أثر سلبي على استقرار الاقتصاد الروسي، إذ إن إصدار الأوراق المالية من دون ضمانات سيسرع وتيرة التضخم".

وتابع إن "روسيا ستواصل اتباع النهج الرامي إلى الانفتاح الاقتصادي مع إقامة مناطق للتجارة الحرة مع دول مختلفة، رغم الصعوبات الجيوسياسية".

وكان البنك المركزي الروسي قد أوقف في النصف الأول من العام الجاري عمل 48 منظمة ائتمانية، وفي عام 2015 أغلق 93 مصرفا وذلك لضمان استقرار السوق الروسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم رئيس الوزراء الروسي: المنظومة المصرفية مستقرة "إلى حد كاف" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق