منوعات ماريون كوتيار ترد على شائعات علاقتها ببراد بيت

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 100 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار بيانًا لها على موقع "انستجرام" توضح فيه حقيقة علاقتها مع النجم براد بيت، حيث نفت وجود أي قصة غرامية تجمعهما، فهم مجرد زملاء عمل في فيلم "Allied" المقرر طرحه 23 نوفمبر المقبل.

وقالت ماريون: "هذا سيكون ردي الأول والأخير على الأخبار التي أثارت الجدل في الـ24 ساعة الأخيرة، وتطرقت إلي، فأنا غير معتادة على التعليق على مثل هذه الأمور، ولا أخذهم بجدية، لكن الموقف تصاعد، وبدأ في التأثير على من أحبهم، لذا أضطررت للتعليق".

وأوضحت ماريون: "منذ سنوات ألتقيت برجل حياتي، والد أبني، ووالد الطفل الذي ننتظره، إنه حبيبي، صديقي المفصل، والشخص الوحيد الذي أحتاجه في حياتي" هكذا قالت كوتيار عن زوجها المخرج الفرنسي غيوم كانيه.

شاهد أيضا

وأضافت كوتيار: "إلى كل من قالوا إن الشائعات أثرت علي، أود أن أقول لهم أني بصحة جيدة، وهذه الأحاديث لا تقلقني، وإلى كل وسائل الإعلام والكارهين الذين أطلقوا أحكاما، أتمنى لكم شفاءا سريعا".

واختتمت حديثها قائلة: "في النهاية أتمنى من أنجلينا وبراد اللذين أحترمهما من كل قلبي، أن يجدا السلام في تلك اللحظة المضطربة".

وشكل خبر انفصال الثنائي الأشهر في هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت صدمة لكل محبيهما في العالم، خاصة وأنها كانت من القصص الرومانسية التي دوما ما استشهد بها الجمهور، فقد أعلن محامي جولي إنها تقدمت بطلب للطلاق من زوجها، قائلا "لقد اتخذ هذا القرار من أجل مصلحة الأسرة، هي لن تعلق عليه، وتطلب احترام خصوصية الأسرة في هذا الوقت".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات ماريون كوتيار ترد على شائعات علاقتها ببراد بيت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق