تونس اليوم مندوب حماية الطفولة بالقيروان: تم تأمين الرضيع الملقى أمام المستودع البلدي لنصر الله..

سودارس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء صورا لرضيع ملقى أمام المستودع البلدي لمعتمدية نصر الله. تلك الصورة التي اثارت جدلا كبيرا على الموقع، وهو ما جعل السلط المحلية في القيروان تدخل.
في هذا الخضم قال مندوب حماية الطفولة بالقيروان صبري دحيبح، في تصريح لراديو "موزاييك اف ام" أنّ الرضيع يبلغ من العمر بين 4 و7 أسابيع تقريبا، مشيرا إلى أنّ أول إجراء اتّخذته وحدات الأمن هو إيداعه بالمستشفى الجهوي.
وأضاف أن الرضيع في صحة جيدة وهو يقبع حاليا بمستشفى ابن الجزار في قسم الأطفال تحت إشراف رئيس القسم والمرشدة الاجتماعية المكلّفة بمتابعة الملف .
وأشار إلى تواصل الأبحاث وذلك بالعودة إلى سجل الولادات وسيتم إيداعه بالمعهد الوطني لرعاية الطفولة في صورة عدم التعرف على الأم أما في صورة تم التعرف عليها فإنّه سيتم اتخاذ جملة من الإجراء وإحالة الملف إلى القضاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم مندوب حماية الطفولة بالقيروان: تم تأمين الرضيع الملقى أمام المستودع البلدي لنصر الله.. في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق