عاجل

اخبار السعودية مع بدء العام الدراسي.. «العيسى»: نستعد لإطلاق أكبر منصة إلكترونية لتدريب الطلاب

سودارس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن وزير التعليم، أحمد العيسى، اليوم الخميس، أن وزارته تستعد لإطلاق أكبر منصة إلكترونية لتدريب طلبة التعليم العام على تنميةً المهارات الحياتية، بالشراكة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وبالتزامن مع بدء العام الدراسي. وقال "العيسى" -بحسب وكالة "واس"-: إن المنصة سيستفيد من خدماتها جميع الطلاب والطالبات وفق خطة تنفيذية، يراعى في تصميمها الاحتياج الفعلي للطالب والطالبة من المهارات المهمة وفق المرحلة العمرية.
وأكد أن المتابعة المستمرة من قيادة هذا الوطن لواقع التعليم في المملكة وحرصهم الدائم على تقديم كل ما من شأنه أن يرتقي بالوطن والمواطن من علوم ومعارف متجددة ومواكبة لعالم اليوم المتسارع.
وعبر "العيسى" عن شكره وتقديره للجهود المبذولة والاستعدادات التي سبقت انطلاق العام الدراسي الجديد التي تضاف إلى منجزات التعليم في تهيئة البيئة المدرسية المناسبة في جميع الجوانب والاحتياجات التي حققت نسب جاهزية عالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية مع بدء العام الدراسي.. «العيسى»: نستعد لإطلاق أكبر منصة إلكترونية لتدريب الطلاب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق