اخبار ليبيا اليوم الأميركي المعتقل في صنعاء متهم بـ«التجسس» لصالح «التحالف»

اخبار ليبيا 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, يواجه الأميركي الذي اعتقله مسلحون ينتمون إلى «المتمردين اليمنيين» في صنعاء، قبل يومين، اتهامات بـ«تزويد التحالف العربي بقيادة السعودية باحداثيات للقصف»، بحسب عضو في «اللجنة الثورية» التابعة للمتمردين.

ونشر عضو اللجنة نايف القانص، عبر موقع «تويتر» الاربعاء، صورة للاميركي بيتر ويلمز، مدير معهد «اكسيد» لتعليم اللغة الانجليزية في صنعاء، التي يسيطر عليها الحوثيون منذ سبتمبر 2014، مضيفًا: تم القبض على الاميركي بعد التأكد من انه يعطي الاحداثيات للتحالف العربي بقيادة السعودية.

وكان شهود قالوا لـ«فرانس برس»، إن «ويلمز اعتقل الثلاثاء على ايدي مسلحين بلباس مدني يعتقد انهم عناصر في جهاز الأمن القومي الخاضع للمتمردين»، موضحين أن «أكثر من عشرة مسلحين بلباس مدني طوقوا مبنى المعهد الكائن في شارع الجزائر بغرب صنعاء، ودخله ثلاثة ملثمين منهم شاهرين أسلحتهم الرشاشة. وقام الثلاثة باقتياده الى سياراتهم وغادروا الى جهة مجهولة».

ومنذ بدء النزاع بين المتمردين والحكومة، انخفض عدد الاجانب في اليمن الى حد كبير. وتعرض اجانب للخطف خلال الاشهر الماضية، خصوصا في صنعاء ومدينة عدن الجنوبية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم الأميركي المعتقل في صنعاء متهم بـ«التجسس» لصالح «التحالف» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق