منوعات الليلة.. أحمد فهمي يكشف لمنى الشاذلي حقيقة انفصاله عن هشام ماجد وشيكو

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي الليلة، الساعة الثامنة مساء، النجمين كريم وأحمد فهمي، اللذان يرويان أبرز المواقف الكوميدية التي مرا بها منذ طفولتهما، كذلك إصابة والدهما بأزمة قلبية بسبب تصرفاتهما ومشاغباتهما، والتي اضطرته لطرد أحمد ذات مرة بسبب ارتفاع قيمة فاتورة التليفون المنزلي.

كما يروي أحمد فهمي خلال اللقاء حقيقة انفصاله عن النجمين هشام ماجد وشيكو بعد أن قدم معهما عددًا من الأفلام الناجحة أهمها "الحرب العالمية الثالثة"، حيث علّق بأن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة، مشددًا على عدم وجود خلافات بينهم، وأن علاقة الصداقة بينهم مازالت قائمة.

شاهد أيضا

وأوضح أحمد فهمي أن سبب الشائعات التى ترجح وجود خلافات بين الثلاثي هي الظروف هي التي تسببت في طرح الفيلم الذي يقوم ببطولته أحمد وهو "كلب بلدي" في نفس موسم عرض فيلم "حملة فريزر" لهشام ماجد وشيكو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات الليلة.. أحمد فهمي يكشف لمنى الشاذلي حقيقة انفصاله عن هشام ماجد وشيكو في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق