اخر الاخبار اليوم متهمة بقتل رجل أعمال مسيحي: خلع ملابسي وحاول معاشرتي

جورنال مصر 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: كشفت تحقيقات نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار سيد جبر، وكيل النائب العام، الخميس، في واقعة العثور على جثة رجل أعمال مسيحي مقتول داخل شركتة بمنطقة أول عباس، عن أن المجني عليه كن بصحبة فتاة.

وأضاقت التحقيقات أنه عقب ورود بلاغ من بواب عمارة بشارع أول عباس بمدينة نصر بالعثور على جثة رجل الأعمال مسجاة علي الأرض داخل مكتب الشركة المملوكة لة بإحدى العمارات بالدور الارضي.

وعقب انتقال النيابة برئاسة سيد جبر، وكيل النائب العام؛ لمعاينة مسرح الجريمة، كشفت المعاينة عن العثور على جثة المجني علية مسجاة علي وجهها داخل مكتب الشركة وتجريدها من ملابسها بالكامل بالإضافة إلى انتفاخها، والعثور علي 6 شرايط من حبوب "الفياجرا" داخل سيارة رجل الاعمال.


وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر عن أن المجني عليه كان في الشركة الخاصة به مع مجموعة من 3 رجال أعمال لتوزيع المنتجات الغازية.

وذكرت التحقيقات أن المجني عليه متواجد في مصر منذ ما يقرب 6 أشهر عقب تصفية أعماله في الولايات المتحدة الامركيية والعودة للقاهرة مرة أخرى للبدء في افتتاح عدد من المشروعات، وأنه اتفق مع إحدى الفتيات وتدعي "ر. م"، 15 عامًا، على حضورها يوم الاثنين الماضي لمكتب الشركة لانجازها بعض الأعمال المتعلقة بالشركة، وعقب مقابلتها بمنطقة ميدان الساعة توجة رجل الاعمال والفتاة إلى الشركة وعندها حاول رجل الاعمال الاعتداء جنسيًا عليها دفعته بيدها فسقط على الأرض وتوفى.

وعقب تتبع التلفون الخاص برجل الاعمال تبين صدرو مكالمة لرقم تلفون مملوك لشقيقة الفتاة المتهمة وعقب القبض عليها، اعترفت الفتاة انها ذهبت مع رجل الأعمال لمقر الشركة وذلك عقب إيهامها بأخذ رائيها في بعض الملابس لافتتاح مصنع ملابس؟

وقالت الفتاة إنها عقب دخولها للشركة قام رجل الاعمال بخلع ملابسة بالكامل في محاولة لمعاشرتها وقال لها "انا مش هسيبك لازم انام معاكي" مضيفة إنها دفعتة بيدها فسقط ميتا.

كانت نيابة مدينة نصر أول برئاسة المستشار سيد جبر، وكيل النائب العام، قررت إخلاء سبيل بائعتين متهمين بقتل رجل اعمال داخل شركته، عقب محاولته الاعتداء جنسيًا على إحدهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم متهمة بقتل رجل أعمال مسيحي: خلع ملابسي وحاول معاشرتي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق