اخبار مصر اليابان تمنع كريس براون من دخول طوكيو لإحياء حفله الأسبوع المقبل

النهار مصر 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منعت السلطات اليابانية النجم العالمى كريس براون من دخول أراضيها على خلفية اتهامه من قبل سيدة فى لوس أنجلوس بالاعتداء المسلح عليها، بدعوى أن التحقيق فى القضية لم ينته رغم خروجه بكفالة ربع مليون دولار وهو الأمر الذى أجبر براون على إلغاء حفلته فى طوكيو المقرر لها الأسبوع المقبل.

وقال مصدر مقرب من كريس براون إنه تقدم بطلب للسلطات اليابانية للحصول على تصريح دخول للعمل ولكنها رفضته، كما أكد ضابط يابانى أن الدولة لا تقبل إعطاء تصاريح دخول لمن لهم تاريخ إجرامى أو من لم يتم إنهاء التحقيق معه فى إحدى القضايا. 

 

وكانت شرطة لوس أنجلوس قبضت على كريس براون الشهر الماضى بعد اتهامه سيدة له بالاعتداء المسلح عليها، وانتقل عدد من أفراد الشرطة إليها ودونوا محضرًا بالواقعة، وأكد أن كريس براون هو المتهم الوحيد فى القضية، فيما نشر كريس براون مجموعة من الفيديوهات يؤكد أنه لم يفعل شيئا، وخرج بكفالة ربع مليون دولار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليابان تمنع كريس براون من دخول طوكيو لإحياء حفله الأسبوع المقبل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق