الجزائر اليوم كأس الكونفديرالية (اياب الدور نصف النهائي) الفتح الرباطي- مولودية بجاية: "الضغط سيكون أكثر علينا"

سودارس 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقر مدرب الفتح الرباطي المغربي وليد الركراكي بصعوبة مباراة فريقه أمام مولودية بجاية الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي لكاس الكونفديرالية الأفريقية لكرة القدم بعد التعادل السلبي الذى انتهت عليه مباراة الذهاب التى جرت يوم الاحد الفارط ببجاية مشيرا ان الضغط سيكون على كاهل تشكيلته. وقال الركراكي في مؤتمر صحفي يوم الخميس إن "انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي ستجعل من مباراة العودة صعبة على الفريقين في ظل رغبة كل طرف في البحث عن الفوز".
وأضاف: "بجاية خصم صعب. لديه لاعبون جيدون بدليل أنه أقصى في أدوار سابقة بالبطولة الترجي والإفريقي التونسيين. أعتقد أن الضغط سيكون أكثر علينا وبالتالي يجب أن نتحمله ونعرف كيف نتعامل مع المباراة".
وتابع: "أمامنا (90) دقيقة لتحقيق حلم الجمهور بالتأهل للمباراة النهائية وأتمنى ألا نفرط في هذه الفرصة".
وختم: "أتمنى من الجمهور المغربي أن يحضر الملعب لدعمنا. تابعتم الحضور الكبير لجماهير مولودية بجاية في مباراة الذهاب وكيف ساندت لاعبيها لذلك أتمنى من جمهورنا أن يساندنا".
وتجمع مباراة الدور نصف النهائي الثانية تي بي مازمبي الكونغولي و النجم الساحلي التونسي. و كان لقاء الذهاب الذى لعب بسوسة قد انتهى بالتعادل (1-1).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم كأس الكونفديرالية (اياب الدور نصف النهائي) الفتح الرباطي- مولودية بجاية: "الضغط سيكون أكثر علينا" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق