اخبار ليبيا اليوم عمليات خطف على الهوية في مناطق جنزور

اخبار ليبيا 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, أصدرت مؤسسات المجتمع المدني ورشفانة بيان تحصلت بوابة أفريقيا الإخبارية علي نسخة منه، بشأن ما قالت بأنه إحتجاز أبناء ورشفانة في جنزور. وأدان البيان الصادر أمس الاربعاء ما وصفه إنتهاكات حقوق اﻹنسان التي تحدث  داخل مدينة جنزور  بخطفهم على الهوية لأبناء ورشفانة وحجز حرياتهم وتعريض حياتهم للخطر وممارسة أبشع أنواع التهديد بحقهم، ودعا في الوقت نفسه للعمل على إيجاد آلية  مناسبة لحماية و تأمين الطريق الساحلي وعدم تعريض  حياة المارة والسكان المدنيين  للخطر.



وطالب البيان الجهات المسؤولة التي رعت إتفاق فتح الطريق الساحلي إلي الوفاء بتعهداتها حيال دعم مديريات اﻷمن الوطني في تلك المناطق التي يمر بها الطريق الساحلي وندعوا السلطات المحلية بها إلي فتح قنوات التواصل فيما بينها للحفاظ علي التهدئة وحل الخلافات البينية التي تحدث بالطرق السلمية وعدم الجز بالمدنيين في أثون أي نزاع مسلح.

ودعا إلي تشكيل لجنة متابعة مشتركة من عقلاء وحكماء ورشفانة وجنزور لمعالجة التحديات التي تواجه المنطقتين، وأبدي ترحيبه بالجهود الوطنية التي بذلت من قبل عديد الشخصيات اﻹجتماعية من منطقة ورشفانة وجنزور والتي أسفرت على إطلاق سراح المحتجزين  حرصا منها على علاقات الأخوة والشراكة في الوطن ومبادئ حسن الجوار التي كانت عبر التاريخ خالية من أي نزاعات أو عداوات  وتفاديا لمزيد من الفوضي وتضييق الخناق علي الحياة العامة لسكان المدنيين .



 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم عمليات خطف على الهوية في مناطق جنزور في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق