اخبار ليبيا اليوم الكشف عن أسباب تحطم الطائرة المروحية غرب طبرق

اخبار ليبيا 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 العاجلة حيث,  

قال المتحدث باسم القوات الجوية العميد ناصر جودة إن سبب سقوط الطائرة المروحية مي 8 ، التي سقطت مؤخرا، يرجع إلى عطل فني بأحد محركاتها الذي اشتعلت به النيران، مما أدى إلى سقوطها من على ارتفاع عال.

 

وأضاف جودة في مؤتمر صحفي عقده أمس الأربعاء، أنه تم إيقاف هذا النوع من الطائرات عن الخدمة، مشيرا إلى أن نقص قطع الغيار وعدم إجراء العمرة لهذه الطائرات من أكبر الأسباب وراء ما تتعرض له من حوادث.

 

وأشار المتحدث باسم القوات الجوية أن الطائرة كانت في مهمة حيث أقلعت من قاعدة جمال عبد الناصر متجهة إلى مطار راس لانوف وتعرضت إلى الحادث في طريق عودتها، حيث فقد الاتصال بطاقم الطائرة على بعد سبعين كيلومترا من قاعدة طبرق.

 

يذكر ان طائرة مروحية سقطت في اليومين الماضيين غرب مدينة طبرق ولقي أربعة ضباط كانوا على متنها حتفهم من بينهم العميد ادريس الدرسي المستشار العسكري لرئيس مجلس النواب عقيلة صالح ونجا ضابطان من الأمن الرئاسي من الحادث.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم الكشف عن أسباب تحطم الطائرة المروحية غرب طبرق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق