منوعات كاظم الساهر: «كتاب الحب» من أجمل الألبومات التي أصدرتها حتى اليوم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال النجم كاظم الساهر أن ألبومه الجديد "كتاب الحب" الذي أطلقته مؤخرًا شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي يتضمن 11 أغنية من ألحانه، وأشعار نزار قباني.

وذكر الساهر في تصريحات صحفية اليوم الخميس أنه أشرف بنفسه على المحتوى الغنائي والموسيقي للألبوم، وأضاف: "إن هذا الألبوم هو من أجمل الألبومات لتي أصدرتها حتى اليوم، فكل أغنية من أغنياته تحكي فصلا من فصول كتاب الحب، كما أن تعاوني مع «بلاتينوم ريكوردز» جاء مثمراً، نظرًا لحرفية فريق العمل".

شاهد أيضا

يذكر أن أوركسترا "كييف فول هارمونيك" شاركت في تسجيل الأغنيات التي وزع معظمها ميشال فاضل، فيما وزع هشام نياز ثلاث أغنيات.
 
ويتضمن ألبوم "كتاب الحب" 11 أغنية هي "من كتاب الحب"، "رسالة حب صغيرة"، "كوني امرأة"، "عيد العشاق"، "لو لم تكوني أنتِ في حياتي"، "زُر مرّةً"، "شؤون صغيرة"، "قصة خلافاتنا"، "تناقضات"، "لجسمك عطر خطير النوايا"، "فاكهة الحب". 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات كاظم الساهر: «كتاب الحب» من أجمل الألبومات التي أصدرتها حتى اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق