مصر24 - اختر أحد الأشكال من الصورة.. لتعرف ما تمتلكه وما يميزك عن غيرك!

نبض الوطن 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

من المعلوم أن كل شخص منا يتميز عن الآخرين بصفات معينة تجعل شخصيته مختلفة تماما، وبشكل جذري عن الآخرين.

في بعض الأحيان نتطلع لمعرفة أنفسنا.. من نحن؟ وكيف نفكر؟ وكيف يرانا الناس؟ نرغب في معرفة كل التفاصيل الدقيقة التي يلاحظها الناس فينا، ونحن لا نراها!

هذا الاختبار سيكشف شخصيتك بشكل مقتضب، وبالأخص الخصال التي تميزك عن الأخرين. كل ما عليك القيام به هو انتقاء صورة واحدة، ومن خلال اختيارك ستتمكن من معرفة خصالك المميزة.

أما الاستنتاجات فهي مبنية على واقع أن كل شخص منا يتفاعل بشكل مختلف مع الألوان والأشكال والأحجام. وطريقة التفاعل هذه ترتبط بشخصيته وأسلوب تفكيره.. اليك الصور!

الصورة رقم 1 :
ما يميزك عن غيرك هو أنك تعتمد مبدأ كل شيء أو لاشيء في حياتك، فأنت لا تختار الألوان الوسطية، ولا ترضى بأنصاف الحلول، أما مشاعر الحب عندك تنقلب بسرعة إلى كره ونفور. هذه المشاعر القوية تستولي عليك، وتتحكم بتصرفاتك؛ لأنك تميل إلى إيجاد الدراما في كل شيء.

اقرأ آيضاً:  أربعة أسرار ستساعدك في تعلم أي لغة جديدة!!

يعتبرك الآخرون سريع الغضب، ومندفع ولا تتصرف بعقلانية، في المقابل فإن الذين يعرفونك جيداً لا يظنون ذلك ولا يقولون كلمة واحدة سيئة بحقك.

– الصورة رقم 2:
شخصيتك من أكثر الشخصيات إثارة للجدل، فمحاولة حل الألغاز الأكثر تعقيداً أسهل من محاولة فهم شخصيتك. السبب يرتبط بكونك ما زلت تحاول اكتشاف ذاتك، وفي كل مرة تكتشف مجموعة من الخصال الخاصة بك تقوم بتغيير كل شيء والبدء بتكوين شخصيتك مجدداً.
أما الآخرون فيعتبرون أنك من النوعية المتحفظة والغريبة بعض الشيء، وهي نظرة لا تفاجئك لأنك لا تقدر خصالك جيدا.

– الصورة رقم 3:
أنت عبارة عن كتاب مفتوح، شخصية اجتماعية ومحببة. مشكلتك الوحيدة تكمن في أنك تقع في الحب بسهولة، والبعض يستخدم طيبة قلبك لاستغلالك وإلحاق الأذى بك.

في معظم الأحيان لا تكترث لذلك، لأنك تعيش وفق مبدأ المخاطرة والخسارة أفضل من عدم القيام بشيء. تحاول إخفاء جانبك الحساس عن الآخرين لتحمي نفسك.

– الصورة رقم 4:
أنت من الأشخاص الذين لا يخافون السباحة عكس التيار. تملك نظرة مميزة وفريدة للعالم، رغم أن قناعاتك واهتماماتك قد تبدو غريبة للآخرين، في المقابل أنت لا تكترث كثيراً لما يظنون أو يفكرون.

اقرأ آيضاً:  حساسية الربيع وعلاجها

أنت من النوعية التي لا تسير بشكل أعمى خلف الحشود، ولا تتبنىعقلية القطيع، لا تخاف من رأي المجتمع؛ لأنك لا تخفي شيئاً وبشكل عام أنت لا تكترث لا لرأيهم ولا حتى بهم كأشخاص. تملك حياة مختلفة ومميزة ومثيرة للاهتمام.

– الصورة رقم 5:
تميل إلى رؤية المعاني العميقة المرتبطة بكل شيء يحدث في حياتك. أنت بعيد كل البعد عن الاندفاع والعشوائية وتفكر بكل خطوة تقوم بها بشكل عقلاني ومنطقي.

تخفي اختلافك عن الآخرين وحياتك أشبه بأحجية تمضي الكثير من الوقت وأنت تحاول حلها. الآخرون يعتبرون أنك يمكنك حل كل المشاكل لذلك يلجأون إليك للحصول على النصائح.

– الصورة رقم 6:
قد تكون اكتشفت أن حياتك عبارة عن سلسلة من المصادفات الغريبة والمدهشة. أحلامك وكما افتراضاتك العشوائية تتحق بشكل دائم، ذلك لأنك تملك قدرة خارقة على الملاحظة والتحليل والاستنتاج.

اقرأ آيضاً:  دراسة : النكد يدمر الزواج مثل الخيانة

هذه النوعية من الشخصيات الحساسة جداً والعاطفية لأنها تراقب كثيراً، وتشعر بكل ما يحيط بها. قدرتك على التنبؤ بما سيحدث لاحقاً تجعل الآخرين يتخوفون منك.

-الصورة رقم 7:
أنت شخص عقلاني وحكيم بغض النظر عن سنك. وكأنك تحمل خبرة سنوات طويلة جداً جعلتك تملك نظرة مميزة للعالم. رغم كونك من الأشخاص الذين يتعلمون من أخطائهم، لكنك تدرك أن حياتك لن تسير دائماً كما تريد أو تخطط لها.
العائلة والأصدقاء يعتبرون أنك من الشخصيات الهادئة التي يرتاحون في التعامل معها، وعادة ما يستمعون إليك.

– الصورة رقم 8:
تملك حدساً خارقاً للغاية، يمكنك فهم الآخرين وحاجاتهم ومشاعرك. تقرأ البشر كما لو كانوا كتاباً مفتوحاً، ويمكنك بسهولة رصد أي شخص يحاول التلاعب بك.

تستغل موهبتك هذه طوال الوقت رغم أنك أحياناً لا تحتاج إليها. لا تملك شيئاً تخفيه لكنك تدرك أن محيطك يخفي عنك الكثير. كل شيء في حياتك سهل لكن حساسيتك الفائقة وعاطفتك الكبيرة تجعلك تعاني معظم الأحيان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - اختر أحد الأشكال من الصورة.. لتعرف ما تمتلكه وما يميزك عن غيرك! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق