اخبار السعودية الملحم : اليوم الوطني مناسبة عزيزة نتابع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة

سودارس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفع رئيس بلدية محافظة راس تنورة المهندس صالح بن عبد العزيز الملحم اسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله-ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز والى سمو امير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ، وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي، بمناسبه اليوم الوطني السادس والثمانون . وقال اليوم الوطني، يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاه وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم حيث شهدت اطلاقه لبرنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ ورؤية المملكه ٢٠٣٠.
واضاف أن اليوم الوطني مناسبة عزيزة تتكرر كل عام نتابع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة التي عرفها الوطن ويعيشها في كافة المجالات حتى غدت المملكة وفي زمن قياسي في مصاف الدول المتقدمة.
وأخيرا سأل المهندس الملحم الله تعالى لهذا الوطن الغالي مزيداً من التقدم والتنمية والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء ، وكل عام ومملكتنا الحبيبة بخير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الملحم : اليوم الوطني مناسبة عزيزة نتابع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق