الجزائر اليوم مايكل كاريك يُحفز مورينيو على إشراكه مرة أخرى

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا لاعب الوسط الإنجليزي المخضرم «مايكل كاريك» مدربه في مانشستر يونايتد «جوزي مورينيو» بإشراكه في المزيد من المباريات خلال الفترة القادمة، قائلاً أن المدرب البرتغالي على دراية بما يستطيع تقديمه للفريق إذا ما لعب بصفة مستمرة. وتألق مايكل كاريك في مباراة نورثامبتون تاون بالدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ليلة أمس الاربعاء، حيث افتتح التسجيل بهدف من مجهود مذهل على حافة منطقة الجزاء. وكان هذا الظهور هو الثاني في الموسم بالنسبة صاحب ال35 عامًا.
وقال كاريك لقناة سكاي سبورتس البريطانية «أعتقد أن مورينيو يعي جيدًا ما يمكنني القيام به من أجل الفريق، وأنا لن أغير طريقة لعبي، إنه يعرف نقاط قوتي، تمامًا مثل كل لاعب آخر هنا، كنت ألعب بعض المباريات وأغيب عن البعض الآخر».
وطالب كاريك زملائه في الفريق بالهدوء والسكينة خلال الفترة الحالية بعد استعادتهم لنغمة الانتصارات التي غابت منذ نهاية الشهر الماضي عندما انتصروا بهدف دون رد في الدقيقة 94 على هال سيتي في ملعب كي سي.
وأتم حديثه «أعتقد أن الهدوء يَعم أجواء الفريق بعض الشيء الآن، نحن فريق واحد، عندما نخسر، نخسر معًا، وعندما نفوز، نفوز معًا، وقد لعبنا أمام نورثامبتون مباراة جيدة جدًا وكانت نتيجة متميزة».
ويستضيف مانشستر يونايتد حامل لقب البريميرليغ الموسم الماضي «ليستر سيتي» على ملعب أولد ترافورد في افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري المحلي على ملعب أولد ترافورد، وستكون هذه المباراة الأخيرة قبل التوقف الدولي الثاني منذ بداية هذا الموسم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم مايكل كاريك يُحفز مورينيو على إشراكه مرة أخرى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق