العالم العربي تمديد اعتقال وإطلاق سراح ناشطين وقياديين في التجمع

وطن - فلسطين 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وطن للأنباء: مددت محكمة الصلح الإسرائيلية في مدينة حيفا، اليوم الخميس، فترة اعتقال مدير صحيفة فصل المقال وعضو اللجنة المركزية بالتجمع الوطني الديمقراطي، عز الدين بدران، وعوني بنا لغاية الإثنين القادم.

وستنظر المحكمة بتمديد اعتقال نائب الأمين العام السابق وعضو اللجنة المركزية للتجمع، مصطفى طه، وعضو بلدية شفاعمرو واللجنة المركزية، مراد حداد.

وأطلقت محكمة الصلح في ريشون لتسيون، سراح كل من نائب رئيس بلدية سخنين، منيب طربيه، عضو بلدية الطيرة واللجنة المركزية، حسني سلطاني، عضو لجنة المراقبة، لولو طه، أضف إلى جمال دقة وصمود ذياب ورياض أبو مخ ومحمد محاجنة، بشروط مقيدة.

كما وأطلق سراح كل من المحامين إياد خلايلة، حنين إغبارية، محمد طربيه وعلاء محاجنة.

وكانت المحكمة في حيفا، قد مددت بالأمس اعتقال رئيس الحزب، عوض عبد الفتاح، ونائب الأمين العام السابق مصطفى طه ومعتقلين آخرين، كما مددت محكمة ريشون لتسيون اعتقال عدد من المعتقلين بينهم عضو المكتب السياسي جمعة الزبارقة.

في المقابل، يبدو أن تضخيم الشرطة لملف التحقيق والتلفيقات وتفصيل التهم ضد التجمع بدأ بالانحصار، بعدما قررت محكمة ريشون لتسيون، إطلاق سراح ثلاثة محامين اليوم بشروط مقيدة، وهم نائب رئيس بلدية أم الفحم وسام قحاوش والمحامي سامي مهنا والمحامي عمار طه، وسبقها إطلاق سراح المحامي أحمد أبو عمار. كما أفرجت المحكمة ذاتها عن الشاب رائف حبيب الله من عين ماهل الذي اعتقل بالأمس وحولته للحبس المنزلي لخمسة أيام.

المصدر: عرب 48

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم العربي تمديد اعتقال وإطلاق سراح ناشطين وقياديين في التجمع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وطن - فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وطن - فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق