اخبار فلسطين اليوم اختتام لقاءات تثقيفية بغزة حول تعزيز الاعلام الموضوعي الخميس 22 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث اختتام لقاءات تثقيفية بغزة حول تعزيز الاعلام الموضوعي واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

اختتمت مؤسسة بيت الصحافة في غزة الخميس ستة لقاءات تثقيفية تم تنفيذها في أربعة جامعات مختلفة في قطاع غزة، ضمن مشروع تعزيز الاعلام الموضوعي الممول من مؤسسة روزا لوكسمبورغ الألمانية. 

وغطت اللقاءات مواضيع عدة تصب في الإعلام الموضوعي كأخلاقيات العمل الصحفي وحقيقة الإعلام الموضوعي والإعلام الإسرائيلي، والرواية الفلسطينية والإسرائيلية وطريقة إعداد البرامج التلفزيونية بطريقة موضوعية هادفة. 

واستهدفت اللقاءات التثقيفية 300 خريجاً وخريجة من كليات الصحافة والاعلام في جامعات غزة وتم تنفيذها من شهر أغسطس وحتى سبتمبر. 

ويهدف هذا النوع من النشاط الى زيادة توعية طلبة الصحافة حول مواضيع الإعلام الموضوعي، وتحفيزهم على معرفة المزيد من الموضوعات التي تهم الصحفي في مستقبله العملي، بالإضافة إلى تعزيز مبدأ الموضوعية في الإعلام. 

وتم اختيار أفضل ستة مقترحات قدمت من قبل متدربي المشروع الألماني خلال فترة تنفيذ نشاطات مشروع تعزيز الإعلام الموضوعي في غزة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم اختتام لقاءات تثقيفية بغزة حول تعزيز الاعلام الموضوعي الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق