مصر24 - سجن شرطيين إيطاليين لم يهبا لإنقاذ مهاجر مغربي

شاشة نيوز 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالات- دانت محكمة إيطالية، عنصرين من جهاز الدرك في البلاد بالسجن، 8 أشهر من السجن النافذ، معا، على خلفية عدم تقديمها مساعدة لمهاجر مغربي تعرض لهجوم خطير بالسلاح الأبيض.
وكان المهاجر المغربي قد تعرض للهجوم العنيف على يد 3 مهاجرين مغاربيين، في أحد ميادين مدينة لاسبيزيا، فهب المارة إلى تقديم الإسعافات الأولية، إلى أن حضرت سيارة الإسعاف، وفق ما نقلت صحيفة "أخبار اليوم" المغربية.

وحضر الدركيان بعد ذلك وأنجزا محضرا بشأن الهجوم، لكن تقريرا صحفيا كشف أنهما كان على مقربة من مكان الاعتداء لكنهما فضلا عدم التدخل لدوافع عنصرية على ما يبدو.

وفقد الشاب المغربي المصاب كمية كبيرة من الدم كما بتر أصبع من يديه جراء الهجوم الذي كان بوسع الدركيين أن يخففا من تداعياته.

وفتحت المدينة، تحقيقا في التقصير إثر صدور التقرير الصحفيين، فخلصت إلى تقاعس الدركيين عن أداء واجبهما المهني، وحكم كل منهما بعشرة أشهر من الحبش النافذ قبل أن يتم تخفيض العقوبة إلى ثمانية أشهر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - سجن شرطيين إيطاليين لم يهبا لإنقاذ مهاجر مغربي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق