اخبار ليبيا اليوم جيرار دوبارديو: فرنسا يسكنها «أغبياء»

اخبار ليبيا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, أعلن الفنان جيرار دوبارديو أنه لم يعد يعتبر نفسه فرنسيًّا، متهمًا فرنسا بأنها تتحول إلى «ديزني لاند للأجانب» وذلك في مقابلة نشرتها الخميس جريدة «لا كورييري ديلا سيرا» الإيطالية.

وردًّا على سؤال لمناسبة صدور كتابه «إنوسان» (برئ) في إيطاليا، بدأ الممثل الفرنسي المخضرم بالإشادة بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي منحه جواز سفر روسيًّا في 2013، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

لكن عندما سأله الصحفي إذا كان لا يزال يعتبر نفسه فرنسيًّا، استشاط الممثل غضبًا وقال: «كلا أنا مواطن من العالم. فرنسا تكاد تتحول ديزني لاند للأجانب يسكنها أغبياء ينتجون النبيذ والجبن الكريه الرائحة للسياح. لقد انتفت الحريات، ويتم التلاعب بالناس».

وحمل أيضًا على أوساط السينما قائلاً: «السينما لم تعد موجودة. ثمة أوساط للترفيه فقط، الأميركيون يرهبون الناس الذين لا يعرفون أي لغة يتحدثون بها. ثمة عشرة نجوم وكلهم أميركيون. أفلامهم المحشوة بالمؤثرات الخاصة هي مجرد ألعاب، وبقية أوساط السينما تجهد للبقاء».

إلا أن إيطاليا لا تزال جيدة بنظره وقال: «في إيطاليا لحسن الحظ لم تفقدوا هويتكم وثقافتكم. لأنكم بلد يافع ولد مع غاريبالدي. خلافًا للنصف الثاني من أوروبا الذي أصبح فاشيًّا بعض الشيء مع خشيته من المهاجرين».

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم جيرار دوبارديو: فرنسا يسكنها «أغبياء» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق