مصر24 - مورينيو يهاجم 'إينشتاين' كرة القدم

شاشة نيوز 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالات- حمل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الخميس، على من يعتبرون أنفسهم "إينشتاين" كرة القدم بعد موجة الانتقادات التي رافقت البداية المتواضعة لفريقه ممثلة بـ3 هزائم في أسبوع واحد.
وتوقفت السلسلة السلبية لمان يونايتد، الثلاثاء، بفوزه على نورثامبتون 3-1 في كأس الرابطة الإنجليزية، لكن المدرب البرتغالي لم يستطع هضم بعض التعليقات، إذ سقط يونايتد أمام جاره سيتي وواتفورد في الدوري المحلي وفيينورد روتردام الهولندي في يوروبا ليغ.

وقال مورينيو في مقابلة مع موقع النادي الإنجليزي: "أعرف أن بعض من يعتبرون أنفسهم إينشتاين في كرة القدم، التي هي مليئة بهم وحاولوا محو 16 عاما من مسيرتي".

وأضاف: "لقد حاولوا أيضا محو مسيرة لا تصدق لنادي مانشستر يونايتد والتركيز فقط على أسبوع سيء شهد 3 نتائج سيئة، لكن هذه هي كرة القدم الجديدة.. إنها مليئة بمن يعتبرون أنفسهم إينشتاين".

وختم: "أستطيع أن أفهم بوضوح خيبة أمل أنصار الفريق خلال الأسبوع الأخير، أفهم جيدا ذلك، لكني متأكد من أنه عندما يعود الفريق ليلعب على أرضه، السبت، ضد ليستر حامل اللقب، سيكونون خلفه كما كانوا على الدوام

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - مورينيو يهاجم 'إينشتاين' كرة القدم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق