اخر الاخبار اليوم تأجيل محاكمة ٥ أمناء شرطه متهمين بتزوير أختام لـ 22 نوفمبر

جورنال مصر 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: أجلت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في عابدين، الخميس، محاكمة ٥ أمناء شرطة متهمين بالتزوير في الاوراق الرسمية، وصنع أختام مزورة إلى جلسة ٢٢ نوفمبر القادم؛ للمرافعة.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تعرض عدد من المواطنين لعمليات نصب من أمناء شرطة من خلال إيهام الضحايا بإستخراج بطاقات رقم قومى، واستخراج شهادات ميلاد مزوره، شهادات وفاه، بالاضافة لوجود أختام مزوره بحوزتهم تستخدم في إنهاء الاوراق الحكوميه ومقابل ذلك الحصول علي مبالغ مالية.

تحرر محضر ضد امناء شرطه مجهولين من الضحايا بقسم الشرطه وبتكثيف التحريات للبحث عن المتهمين، وتم التوصل إلى هويه هؤلاء المتهمين وتم القبض علي اثنين منهم وبحوزتهم عدد كبير من الأختام المزورة ومبالغ ماليه وصور أوراق رسميه للشهادات والبطاقات الشخصيه المزورة والمستخدمة في عمليات النصب والتزوير علي المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم تأجيل محاكمة ٥ أمناء شرطه متهمين بتزوير أختام لـ 22 نوفمبر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق