الجزائر اليوم ناني: روني قادر على إنقاذ مسيرته وبوغبا فاجأني

سودارس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم الجناح الدولي البرتغالي «لويس ناني» دعمه الكامل لقائد مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي «واين روني» الذي تراجع مستواه الفني بشكل ملحوظ هذا الموسم وباتت مسيرته الكروية على حافة الانهيار خاصة مع المدير الفني الجديد «جوزي مورينيو» الذي لا يعرف المجاملات في عمله. واين روني، 30 عامًا، لديه هدف وحيد من سبع مباريات هذا الموسم، رغم مشاركته كأساسي على حساب لاعبين أمثال خوان ماتا وآندير هيريرا وهنريخ مختياريان وآشلي يونج وماركوس راشفورد.
وانتقل روني للعب في منطقة الارتكاز المتقدم مع المنتخب الإنجليزي خلال يورو 2016 وهو المركز الذي أثار علامات استفهام كثيرة في الأوساط الرياضية، وزادت الأمور سوءًا معه حين قرر مورينيو استخدامه كمهاجم متأخر خلف زلاتان إبراهيموفيتش.
وقال لويس ناني في حديثه لشبكة Omnisport «روني لا يزال قويًا ويتمتع بجودة عالية، إنه لاعب استثنائي، يمتلك تسديدات قوية ورؤية واسعة للملعب، إنه ذكي للغاية».
وأضاف «استمتعت باللعب مع روني، إنه يمثل جزءًا كبيرًا من مانشستر يونايتد، ولديه فرصة للتحسن، وبناء المزيد من الأمجاد إلى قصته مع النادي».
وشدد «روني يستطيع اللعب على أعلى مستوى، ويمكن أن يصبح أفضل خلال السنوات القادمة».
ومثلما عانى واين روني من بداية مُتعثرة، كذا لاعب الوسط الفرنسي القادم من يوفنتوس بمبلغ فلكي تخطى ال89 مليون جنيه إسترليني «بول بوجبا» فشل في ترك بصمته على أداء اليونايتد في المباريات التي لعبها، فلم يصنع أو يسجل، وكان وجوده مثل عدمه في ثلاث مباريات خسرها الفريق أمام مان سيتي وفينورد وواتفورد.
وعن بوغبا، علق ناني قائلاً «أنا مُندهش بعض الشئ من عودة بول بوغبا إلى أولد ترافورد، هناك الكثير من الأندية كان يريدون التوقيع معه، وكانت هناك شائعات بأن أندية أخرى حصلت عليه بالفعل، وعندما عاد إلى مانشستر يونايتد كنت غاية في السعادة بهذا الخبر، هو يعرف النادي جيدًا وأعتقد أنه سيصبح نجمًا للفريق».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم ناني: روني قادر على إنقاذ مسيرته وبوغبا فاجأني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق