اخر الاخبار اليوم وزير الدفاع اليوناني يغادر القاهرة

جورنال مصر 0 تعليق 41 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: الخميس 22/سبتمبر/2016 - 04:38 م

بانوس كامينوس

بانوس كامينوس

طباعة

misrjournal.com/1020464

غادر القاهرة مساء اليوم الخميس وزير الدفاع اليوناني "بانوس كامينوس" والوفد المرافق له الذي يضم رئيس هيئة الأركان العامة وعدد من قادة القوات المسلحة اليونانية في ختام زيارة لمصر استمرت عدة ساعات التقى خلالها بالفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.
كان المتحدث العسكري العميد محمد سمير قد أوضح أن اللقاء تناول تطورات الأوضاع بالمنطقة والمتغيرات على الساحتين الإقليمية والدولية وسبل تعزيز التعاون والعلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين، كما بحث الجانبان أوجه التعاون في المجالات العسكرية والتدريبات المشتركة بين مصر واليونان وتبادل الخبرات بين الجانبين في مختلف المجالات.
من جانبه، أكد القائد العام على الروابط الراسخة التي تجمع البلدين، معربا عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيدا من التعاون المشترك بين البلدين.
ومن المقرر أن يشارك وزير الدفاع اليوناني والوفد المرافق له خلال الزيارة في فاعليات منتدى اليوم الصناعي المصري اليوناني الذي سيتناول عرضا لإمكانيات الشركات اليونانية وشركات الهيئة القومية للإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع والشركة العربية العالمية للبصريات لدعم آفاق التعاون المشترك فى مجال الصناعات الدفاعية بين مصر واليونان.
حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة ورئيس هيئة الأركان العامة اليونانية وعدد من قادة القوات المسلحة والسفير اليونانى بالقاهرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم وزير الدفاع اليوناني يغادر القاهرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق