سلطانة: افتتاح أول متجر لبيع الأطفال في العالم!

سلطانة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث افتتحت بولندا أول متجر لبيع الأطفال للأسر التي لا تنجب والتي تقدر بحوالي 15 مليون عائلة، وأثار هذا الخبر جدلا واسعا في البلاد.

ورغم أن فكرة هذا المتجر لاقت الكثير من المعارضة، إلا أن العاملين على المشروع استمروا في نشره والدعاية له في سائر مدن بولاندا وأصدروا قائمة الأسعار الخاصة بخدمات المركز، والغريب أنه لاق عددا كبيرا من طلبات بعض الأسر للحصول على أطفال.

ويضم هذا المركز حوالي 37 سيدة قدمن أجسادهن لخدمة المشروع كأمهات « بديلات »، حيث يقدمن أطفالهن بمجرد الوضع إلى السيدات اللواتي تعانين من مشاكل في الإنجاب مقابل مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه قبل توقيع العقد، ويقدر بحوالي 15 ألف إلى 20 ألف دولار.

وحسب ما ذكره موقع  » polishforum » فإن إدارة المركز تقوم بحملات لجلب الأمهات البديلات وكذلك الأزواج الذين حرموا من نعمة الأبناء، مشيرين أن الهدف من المروع جاء نظرا لسوء الموقف الديموغرافي في بوندا.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: افتتاح أول متجر لبيع الأطفال في العالم! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق