اخر الاخبار اليوم نائب برلماني مشيدًا بخطاب السيسي بنيويورك :«أعاد لمصر دورها العالمي»

جورنال مصر 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر:  

 

قال النائب البدري أحمد ضيف إن اجتماعات الأمم المتحدة تعتبر ضمير العالم ، مشيرا إلى أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لأمريكا تؤكد عودة مصر لدورها العالمي، خاصة وأن مصر لها دور اساسي فى القضايا العربية المحلية والدولية.

 

 

 وأكد "ضيف" في تصريحات صحفية له أن المقابلات الهامة التي أجراها الرئيس السيسي في هذه المرحلة مع قادة الرأي في الولايات المتحدة أكدت على أن كلمة مصر اصبحت مسموعة ومطلوبة و في غاية الأهمية.

وأشاد "ضيف" بخطاب الرئيس السيسى التاريخي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ، حيث أنه وعد بمساعدة اليمن فى محنتها ووقف الحرب الدائرة فى سوريا فورا كما اتضح من خلال كل كلمته أن الدول الكبرى لا تهتم بالقضايا الدول إلا التي هي قريبة من مصادر النفط والغاز.

 كما أوضح أن الرئيس السيسي أكد خلال كلمته أن مصر من أهم الدول الراعية لمكافحة الارهاب والهجرة غير الشرعية ، بإعتبار أن الهجرة غير الشرعية هى أحد وسائل نقل الإرهاب فى دول العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم نائب برلماني مشيدًا بخطاب السيسي بنيويورك :«أعاد لمصر دورها العالمي» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق