اخبار فلسطين اليوم الخريف يفتتح أول أيامه بزخات خفيفة غدًا الخميس 22 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث الخريف يفتتح أول أيامه بزخات خفيفة غدًا واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

انخفضت درجات الحرارة بشكل ملموس نهار الخميس وذلك في مقدمة منخفض جوي ضحل في طبقات الجو العليا حيث يتوقع أن يؤثر على المنطقة غداً الجمعة.

وفي السياق قال الراصد الجوي عاصم عصيدة في حديث لـ "صفا" ، إن منخفضاً أول لهذا الموسم يحث الخطى نحو المنطقة ويصل خلال ساعات الليل ونهار غد الجمعة حيث من المتوقع هطول زخات مطرية محلية على فلسطين.

وأضاف عصيدة أن المنخفض يعتبر الأول هذا الموسم ويترافق مع انخفاض ملموس على الحرارة والتي تنزل غداً الجمعة إلى 23 درجة بالقدس المحتلة وهي الحرارة العظمى الأقل منذ نهاية شهر مايو المنصرم.

ويتوقع عصيدة هطول زخات مطرية محلية قد تكون غزيرة على بعض المناطق خلال ساعات نهار الغد فيما ينحسر المنخفض مساءً وتنحسر فرصة تساقط الأمطار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الخريف يفتتح أول أيامه بزخات خفيفة غدًا الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق