عاجل

اخبار فلسطين اليوم وفد طبي قطري يصل قطاع غزة الخميس 22 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث وفد طبي قطري يصل قطاع غزة واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

وصل إلى قطاع غزة مساء الخميس وفد طبي من دولة قطر الشقيقة لمعاينة احتياجات مستشفى الأطراف الصناعية الذي تقيمه دولة قطر ضمن منحة الأمير الوالد حمد بن خليفة آل ثاني، بحسب مصدر لوكالة "صفا".

ومن المقرر أن يزور الوفد الذي يضم أربعة أطباء احتياجات المشفى الواقع بمنطقة "السودانية" شمال غرب مدينة غزة، حيث سيغادر بعد عدة أيام.

وكان عضو الوفد القطري الطبي خالد عبد الهادي قال إن الوفد الطبي القطري سيعمل على تأهيل الكوادر الطبية المحلية للعمل في المستشفى خلال الفترة القادمة، وتدريبهم على كيفية تشغيل المستشفى حسب الأنظمة العالمية والنظم المتبعة في المستشفيات العالمية.

وتبرعت قطر قبل أربعة أعوام بنحو 407 ملايين دولار، لإعادة إعمار غزة، عبر تنفيذ مشاريع استراتيجية وحيوية، منها مستشفى الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للأطراف الصناعية والتأهيل الذي يقام على مساحة 6 دونمات ويضم 3 أقسام؛ مركز أطراف صناعية متقدم، ومركز تأهيل لأصحاب الحاجات الخاصة، ومركز لتأهيل الصم والبكم بعد زراعة القوقعة لهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم وفد طبي قطري يصل قطاع غزة الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق