اخبار ليبيا اليوم «هيونداي» تنشر صورة تشويقية لسيارة «RN30» استعدادًا لمعرض باريس

اخبار ليبيا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, نشرت شركة «هيونداي» صورة تشويقية لسيارة اختبارية جديدة حملت اسم «RN30» تحضيرًا للكشف الرسمي عنها في معرض باريس الدولي للسيارات الشهر المقبل.
وسيتم عرض هذه السيارة الرياضية عالية الأداء في باريس بجانب سيارتي «i10» المحسنة و«i30» الجديدة كليًّا مع عدد من الطرازات المتواجدة في الأسواق حاليًّا.
وهذه السيارة عبارة عن نسخة رياضية فائقة من سيارة «آي30» الجديدة كليًّا وتم تصميمها وتعديلها في المركز التقني الأوروبي التابع لـ«هيونداي» والقسم المعني بسيارات السباقات التابع للشركة الكورية.

ومن الصورة نلاحظ أن «RN30» الاختبارية تتمتع بهيكل خارجي عريض وأضواء «LED» منفصلة وأضواء ضباب كبيرة الحجم على جوانب الصادم الرياضي وأقواس عجلات عريضة، بالإضافة إلى عجلات مخصصة للسباقات وانسيابية أيروديناميكية فائقة.
ومع أن معلومات المحرك غير معروفة حتى الآن، إلا أنه يتوقع أن تزوَّد بمحرك رباعي الاسطوانات بنزين تيربو سعة 2.0 لتر يولد قوة بقوة 260 حصانًا وعزم دوران 228 باوند لكل قدم.
هذا المحتوى من

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم «هيونداي» تنشر صورة تشويقية لسيارة «RN30» استعدادًا لمعرض باريس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق