اخبار السعودية أمانة منطقة الباحة تنهي استعداداتها لليوم الوطني 86

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهت أمانة منطقة الباحة والبلديات التابعة لها استعداداتها بمناسبة اليوم الوطني 86 وذلك بتجهيز الشوارع والميادين وتركيب اللوحات والأعلام للتهنئة باليوم الوطني . ‎وأوضح أمين المنطقة المهندس محمد بن مبارك المجلي أن جميع البلديات والإدارات في الأمانة استعدت لهذه المناسبة الغالية , من خلال تجهيز الطرق والميادين العامة والمنتزهات والحدائق العامة إذ تم تركيب إضاءات خاصة وتركيب أعلام المملكة وتزيين الأشجار بالإنارة باللون الأبيض والأخضر في عدد من الطرق والشوارع الرئيسية في كافة محافظات المنطقة حيث قامت الأمانة بتركيب أشكال جمالية بمدينة الباحة تمحورت على الطرق والحدائق والمنتزهات.
وأضاف أنه تم تعليق اكثر من 6000 علم على أعمدة الانارة، إضافة إلى تزيين الجسور وتجهيز الحدائق العامة ومنتزه رغدان للزوار، وكذلك طباعة ٢٥٠٠ لوحة بمناسبة اليوم الوطني وتوزيعها على المنطقة والمحافظات.
ولفت أمين المنطقة أنه تم تزيين مباني الأمانة والبلديات التابعة لها بالإضاءة الجمالية والأعلام الكبيرة، حيث سوف يتم توزيع أعلام حجم صغير وتشيرتات على الأطفال للمشاركة في اليوم الوطني .
‎ وبين المهندس المجلي أن ما تعيشه بلادنا اليوم من انجازات ما هو إلا امتداد للخطة الإستراتيجية التي أسسها جلالة الملك عبد العزيز -رحمه الله- وسار على أثره أبناؤه البررة حتى عهدنا الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية أمانة منطقة الباحة تنهي استعداداتها لليوم الوطني 86 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق