عاجل

الجزائر اليوم أسطورة مانشستر يونايتد يقترب من قيادة سوانزي

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اكدت العديد من التقارير الصحفية اليوم، أن نادي سوانزي سيتي الإنجليزي قريب من إقالة مدربه الإيطالي فرانسيسكو غويدولين، وذلك بعد سلسلة من سوء النتائج منذ بداية الدوري الإنجليزي. واشارت صحيفة "تليغراف" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن إدارة سوانزي تتفاوض مع الأسطورة الويلزية رايان غيغز لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق، وذلك من أجل قيادة سوانزي في الفترة المقبلة.
وأضاف التقرير أن إدارة سوانزي ستعطي فرصة جويدولين حتى مباراتي مانشستر سيتي وليفربول القادمتين في الجولتين المقبلتين بالدوري الإنجليزي.
وتشير الأنباء بأنه في حالة خسارة سوانزي في المباراة القادمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة كبيرة، لن تنتظر الإدارة مباراة ليفربول وستقوم بإقالة المدرب الإيطالي.
وكان هيو ينكينس المدير التنفيذي بنادي سوانزي تفاوض مع جيجز في بداية الموسم لتولي المسئولية، ولكن إدارة الفريق الأمريكية أصرت على التعاقد مع الإيطالي فرانسيسكو غويدولين في ذلك الوقت.
يذكر أن نادي سوانزي يحتل حاليًا المركز الخامس عشر في الدوري الإنجليزي، برصيد اربعة نقاط من خمسة مباريات فقط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم أسطورة مانشستر يونايتد يقترب من قيادة سوانزي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق