تونس اليوم الاتحاد الوطني الحر: سليم الرياحي لم يقدم استقالته

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت الناطق الرسمي وعضو المكتب السياسي لحزب الإتحاد الوطني الحر سميرة الشواشي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء ، أن رئيس الحزب، سليم الرياحي ،لم يتقدم بإستقالة مكتوبة إلى المكتب السياسي للحزب ،الذي انعقد اليوم الخميس. وأضافت ، أن الرياحى، لم يهدد بالاستقالة في الفترة الأخيرة، وانما " دعا أعضاء الحزب وأعضاء الكتلة إلى العمل الجدي، والي إعادة ترتيب البيت الداخلي للحزب"،وفق تعبيرها.
وبخصوص فحوى اجتماع المكتب السياسي، أفادت الشواشي، بأن المكتب تطرق إلى عدة نقاط من بينها إعادة ترتيب البيت الداخلي، وتكوين مجموعة قيادية تتولى التسيير اليومي للحزب.
كما تناول المجتمعون ،تقييم سير العمل العادي للوطني الحر ،وجملة الأعمال التي سيتوجه نحوها مستقبلا على ضوء المستجدات على الساحة الوطنية ،والتحولات الكبرى للمشهد الحزبي والبرلماني.
وأكدت الناطق الرسمي باسم الحزب، في هذا الصدد وجود محادثات ونقاشات بين نواب كتلة الوطني الحر وعدد من النواب الآخرين ،للنظر في إمكانية التحاق البعض منهم بكتلة الحزب ،مبينة أن فحوى هذه النقاشات ستعرض على المكتب السياسي للنظر فيها والبت في شأنها خلال اجتماعه القادم المقرر عقده غدا الجمعة.
كما أشارت إلى أن الحزب سيعمل على متابعة الوضع الإقتصادي ،وكيفية المساهمة و إبداء رأيه وتصوراته ،للعمل على إنجاح مؤتمر الإستثمار الذي سينعقد بتونس أواخر شهر نوفمبر 2016.
وأوضحت أنه تم النظر كذلك في مسألة الهياكل الجهوية وتركيز المكاتب الجهوية ،موضحة في هذا الشأن أنه سيتم النظر في هذه المسألة ،خلال إجتماع الغد.(وات)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم الاتحاد الوطني الحر: سليم الرياحي لم يقدم استقالته في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق