اخبار مصر ضبط شبكة بالهرم لتمرير المكالمات الدولية

النهار مصر 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 تمكنت إدارة شرطة الاتصالات من ضبط شبكة لتمرير المكالمات الدولية كبدت الشركة المصرية للاتصالات خسائر وصلت لـ2 مليون جنيه. 

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات بالجيزة أكدتها التحريات السرية تفيد بوجود نظام لتمرير المكالمات الدولية الواردة إلى مصر بطريقة غير شرعية باستخدام عدد من أجهزة التقنية العالية موصلة على خط أرضي والمتعاقد عليه من شركة TE DATA لتوصيل خدمة الإنترنت.

وعقب تقنين الإجراءات تم إيفاد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة بالتنسيق مع قطاع أمن الجيزة ومصلحة الأمن العام بمشاركة مفتشي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والعثور على نظام للتحكم وبرمجة أنظمة تمرير المكالمات الدولية كامل التجهيز والتشغيل وتم ضبط 1400 خط للهواتف المحمولة. 

كما تم ضبط 800 دولار من متحصلات تقديم الخدمة للعملاء وقدرت قيمة الخسائر المبدئية بمعرفة الفنيين بالشركة المصرية للاتصالات بحوالي مبلغ 2 مليون جنيه وجار تقدير باقي قيمة الخسائر والأضرار الواقعة على الشركة المصرية للاتصالات.

بمناقشة المتهم أفاد بأن نجله المسئول على ذلك النظام وأكد عدم معرفته بكيفية تشغيله تحرر المحضر بقسم شرطة تليفونات الجيزة وجارٍ إرساله بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة الهرم للعرض على النيابة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر ضبط شبكة بالهرم لتمرير المكالمات الدولية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق