سلطانة: هذه هي الرسالة التي بعثها الطفل أليكس للرئيس الامريكي باراك اوباما

سلطانة 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث بعث الطفل الأمريكي أليكس البالغ من العمر ست سنوات، برسالة للرئيس الأمريكي، باراك أوباما، يطلب منه فيها، أن يحضر الطفل السوري، عمران، إلى بيته حيث قال الطفل إن أسرته ستوفر لعمران منزلا وعائلة.

الرئيس الامريكي أوباما شارك تلك الرسالة مع قادة العالم الذين تجمعوا معا لمناقشة ما يمكن القيام به من أجل حل أزمة اللاجئين العالمية، في قمة اللاجئين هذا الأسبوع، قائلا: « الإنسانية التي يستطيع طفل أن يظهرها، طفل لم يتعلم بعد أن يكون متشائما أو مفعما بالشك، أو متخوفا من الأشخاص الآخرين على خلفية بلدهم أو مظهرهم أو كيف يصلون، إنه يفهم فقط مبدأ التعامل مع شخص مثله بالتراحم والعطف.. يمكننا جميعا أن نتعلم من أليكس. »

ويشار إلى أن عمران هو الطفل الذي انتشرت صورته مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشاله من تحت الأنقاض وهو في حالة صدمة بعد تعرض منزله للقصف.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: هذه هي الرسالة التي بعثها الطفل أليكس للرئيس الامريكي باراك اوباما في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق