سلطانة: العنب يمنحك بشرة صحية أكثر شبابا

سلطانة 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث أكد خبراء التجميل أن العنب أصبح بمثابة الكنز في عالم الجمال والتجميل، لما له من تأثير فعال في محاربة الشيخوخة وإكساب البشرة تماسكا وصحة، كما أنه يحمي من ظهور التجاعيد والشيخوخة المبكرة.

فالعنب يتميز بغناه بالفيتامينات والكثير من المعادن الهامة، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من حمض “الستراتريك” الذي ينشط البشرة ويزيد من قدرتها على تجديد الخلايا ومنحها نعومة واشراقة جذابة، كما أنه يحفز البشرة على إنتاج الكولاجين المادة المهمة لشدها وشبابها.

لذا « سلطانة » تقد لك أهم الوصفات العنب لجمالك:

لتنظيف البشرة ونعومتها:

يتم تمرير حبات العنب على البشرة وحول العينين والشفتين بطريقة دائرية لمدة 15 دقيقة متواصلة ويترك الوجه مبللا بعصير العنب لمدة 5 دقائق ويتم مسحه بقطعة قطن مبللة بماء فاتر ثم يجفف الوجه برفق.

لحيوية البشرة وشبابها:

اغسلي نحو نصف كوب من حبات العنب، واهرسيها جيدا بالشوكة ثم صفيها بواسطة قطعة من الشاش، واحفظي العصير في كوب من دون التخلص من البذور بعد التصفية، وتطحن البذور جيدا وتضاف إلى العصير مع 6 ملاعق من الحليب البارد، ويخزن المزيج في زجاجة معقمة في الثلاجة، ثم يدهن الوجه والرقبة بالخليط يوميا كل مساء بعد إزالة الماكياج من البشرة، فهذا القناع من شأنه تعويض البشرة ما فقدته من حيوية طوال اليوم ومفيد أيضا في تنظيفها لأنه يترك الخلايا تتنفس بصورة أفضل.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: العنب يمنحك بشرة صحية أكثر شبابا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق