اخر الاخبار اليوم نائلة فاروق تعترض على وصف القنوات الاقليمية بـ«الملايات الاقليمية»

جورنال مصر 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


جورنال مصر: أكدت الإعلامية نائلة فاروق، رئيس قطاع القنوات الإقليمية بماسبيرو، أنها تابعت مع الأسف التصريحات التي أدلى بها أستاذ الإعلام سامي عبد العزيز لإحدى الفضائيات الخاصة، فيما يتعلق بالقنوات الإقليمية، وانه قد وصفها بعبارة "الملايات الإقليمية".

وأضافت أنها تود ان يفسر "عبد العزيز " هذا الوصف، وهل يقصد به الإستهانة والإستهزاء برمز لنساء مصر أم الإستعانة بالقنوات الإقليمية نفسها. 

واشارت "نائلة" أن القنوات الإقليمية تلعب دور وطنى فى كل محافظات مصر بداية من العريش ومطروح شمالا وحتى اسواب وحلايب وشلاتين جنوبا، حيث انها تعتبر منبر من منابر الإعلام المصرى، ومتواجدة فى كل شبر من محافظات مصر، كما ارتبط ابناء الاقاليم بهذه القنوات، كلا فى إقليمة حيث انها تناقش مشاكل القرى والنجوى البعيدة التي لا يصل لها إعلام الفضائيات الخاصة، وتعمل على إيصال أصواتهم إلى المسئولين في تلك المحافظات، لهذا وجب من الاستاذ "سامي" التوضيح، وكيف يخرض مثل هذا التعبير من احد أساتذة الاعلام فى مصر.


وللتوضيح فإن القنوات الإقليمية تبث على "نايل سات" لتصبح فضائيات ذات طابع اقليمي، وان ما صدر من جانب "سامى عبد العزيز" يستوجب الاعتذار لجميع العاملين فى قطاع "القنوات الاقليمة" .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم نائلة فاروق تعترض على وصف القنوات الاقليمية بـ«الملايات الاقليمية» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق