اخبار مصر حقيقة العثور على مواد تستخدم في تصنيع المتفجرات بمطار القاهرة

النهار مصر 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 نفى مصدر أمني رفيع المستوى بمطار القاهرة الدولي، ما تناوله أحد المواقع الإلكترونية بالعثور على حقيبة بالصالة المخصصة للحجاج الفلسطينيين، وبداخلها مواد تستخدم في تصنيع المواد المتفجرة لنقلها إلى رفح مع الحجاج الفلسطنيين، وتسليمها للجماعات المتطرفة.

وأكد المصدر، أنه تم العثور على حقيبة بالقرب من الصالة الخاصة بالحجاج الفلطسينيين، بدون صاحب، وذلك أثناء المسح الأمني للصالات، وتبين أنها لراكب الطائرة القطرية القادمة من الدوحة، وأضاف على الفور تم استدعاء خبراء المفرقعات لفحصها، والتأكد من خلوها من أي مواد متفجرة.

وأوضح المصدر، أنه عقب اتمام الإجراءات الأمنية تم فتح الحقيبة، وعثر بداخلها على ملابس رياضية مكونة من فانلة وحذاء رياضى وشورت وكرة سلة وبورد كمبيوتر، مشيرا إلى أنه يجرى حاليا تحقيقات من جهات أمنية، لمعرفة صاحب الحقيبة وهل كان عائدا لتوه من السفر، أم أن العلامة الخاصة بالخطوط القطرية معلقة في الحقيبة منذ فترة.

وكان أحد المواقع الإخبارية نشر خبر حول العثور على حقيبة قادمة من الدوحة على الخطوط القطرية وبداخلها مواد تستخدم في تصنيع المتفجرات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر حقيقة العثور على مواد تستخدم في تصنيع المتفجرات بمطار القاهرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق