اخبار فلسطين اليوم الكتلة الإسلامية بالوسطى تُطلق مشروعها "نحو الهدف 3" الخميس 22 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث

الكتلة الإسلامية بالوسطى تُطلق مشروعها "نحو الهدف 3"
واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

أطلقت الكتلة الإسلامية الجناح الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) بالمحافظة الوسطى مشروعها المركزي (نحو الـهدف3) والذي يشمل جميع طلاب المرحلة الثانوية العامة في المحافظة.

 وقال مسئول الكتلة الإسلامية بالوسطى أمجد مزيد" إن هذا المشروع يهتم بطلاب التوجيهي منذ بداية العام الدراسي حتى نهايته وتصاحب فقراته الطالب طيلة العام".

وأشار مزيد إلى أن المشروع يمر بمراحل عدة بداية بتوزيع ملزمة مذكرتي ودروس التقوية وتوزيع بريد النجاح واللقاءات العلمية ووصولاً لزيارات تهانينا يوم إعلان النتائج".

وأكد مزيد في مؤتمر للإعلان عن المشروع أن كتلته أطلقت هذا المشروع للعام الثالث على التوالي، وأن الذي دعاها لذلك القبول الكبير الذي لاقاه المشروع من الطلبة والمدرسين والمدراء"، وفق قوله.

وتقوم الكتلة الإسلامية بالمحافظة الوسطى بمشاريع طلابية عدة كان اهمها المشروع الرياضي ومشروع نحو الهدف والمشروع الصحي ومشروع المواصلات المجانية ومشروع وفاء ومحبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الكتلة الإسلامية بالوسطى تُطلق مشروعها "نحو الهدف 3" الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق