مصر24 : كيفية اختيار طلاء الأظافر المناسب لك

ادم وحواء 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تابعونا على قناتنا على يوتويب ليصلكم كل جديد

أصبح طلاء الأظافر مختلفًا وألوانه عديدة وجميلة، لكن ليست كل الألوان تناسبنا، وبالتأكيد هناك طرق لاختيار اللون المناسب للبشرة دون الظهور بمظهر غير لائق فقط اتبعي هذه النصائح والخطوات البسيطة القادمة لتحصلي على اللون المناسب لكِ بسهولة:

1- يمكنكِ اختيار لون طلاء الأظافر المناسب لكِ على حسب مظهركِ وألوان الأزياء التي ترتدينها، بحيث تتناسب مع جميع الألون في ملابسك، فلا يكون اللون ليس له صلة أو علاقة بتناسق ألوان ملابسكِ بشكل عام.

2- اختيار لون الطلاء المناسب حسب فصول السنة:
نعم فكل فصل له ألوان متناسبة معه والتي تكون جذابة جدًّا في هذا الوقت، فمثلاً فصل الصيف يناسبه الألوان الفاتحة، أما الألوان الداكنة والدافئة فهي أكثر تناسبًا مع فصل الشتاء، فقط كوني مواكبة لدليل ومتخصصي الموضة لتتعرفي على ألوان كل فصل وما يتناسب معها.

3- اختيار الالوان البراقة "الجليتر":
من باب التغيير والتميز يمكنكِ اختيار الألوان التي تحتوي على الجليتر أو اللون اللامع للتميز خاصة في السهرات والمناسبات الليلية لمزيد من التألق لكن يجب أن يكون متناسبًا مع لون البشرة.

4- لا تستجيبي لأحد:
اعلمي جيدًا أنه يمكنك تجربة كل الألوان التي تريدينها وترغبين بها حسب رغبتك وحبك للون، فلا تدعي أحد الآراء توقفكِ فقط حاولي التجربة والاستمتاع بكل ما تريدين.

5- تعلمي الطريقة الصحيحة لوضع طلاء الأظافر:
دائمًا طريقة وضع الطلاء تحدث فارقًا كبيرًا جدًّا في مظهره العام، ومن أهم الخطوات أن تضعي طبقة كأساس في البداية ثم البدء بوضع الطلاء مرة أخري بطريقة الفرد من آخر الظفر لطرفه الأعلى للحصول على أفضل النتائج، ويمكنك مشاهدة أحد من المتخصصين لتتعلمي الطريقة الصحيحة، كما يمكنك التدريب والتمرن مع أختكِ أو صديقاتكِ للحصول على أفضل النتائج وأجمل مظهر.

أخيرًا كل بشرة لها ما يناسبها من ألوان ولا توجد بشرة أجمل من أخرى بل كل شركة تتمتع بجاذبيتها ولونها ومظهرها الخاص، فقط استمتعي بجمالك بطريقتك وأسلوبك دون الانتباه لأية آراء هدامة وتألقي فأنتِ تستحقي الأفضل دائماً... النصائح السابقة ستساعدك بشكل كبير للحصول على لون طلاء الأظافر المناسب لكِ وطريقة الطلاء

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 : كيفية اختيار طلاء الأظافر المناسب لك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ادم وحواء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ادم وحواء

أخبار ذات صلة

0 تعليق