تونس اليوم الاربعاء القادم: قرارات في انتظار المفروزين أمنيا

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفاد الامين العام لطلبة تونس وعضو اللجنة الوطنية لمساندة المفروزين امنيا وائل نوار في تصريح ل(وات) عقب لقاء جمع اليوم الخميس ممثلي اللجنة بمستشار رئيس الحكومة المكلف بالشؤون الاجتماعية السيد بلال أن جلسة من أجل اتخاذ قرارات ستعقد الاربعاء القادم ستجمع كل الاطراف المعنية بهذا الملف وهي وزارات الداخلية والشؤون الاجتماعية والتشغيل والتكوين المهني والعلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الانسان إلى جانب ممثلي رئاسة الحكومة. وبين نوار انه سيتم خلال الجلسة النظر في آجال انتداب المفروزين امنيا وآليات الادماج المهني وفقا للاختصاصات والشهائد المتحصل عليها قصد الاتفاق حول المعايير التي سيتم اعتمادها.
يشار الى أن "المفروزين امنيا" نفذوا اليوم الخميس وقفة احتجاجية بمحيط ساحة القصبة رفعوا خلالها عددا من الشعارات الداعية إلى إيجاد حل لملفهم، مطالبين رئاسة الحكومة بالاستجابة لمطلبهم الاساسي المتعلق بحق العمل، وتفعيل الاتفاق الممضى بتاريخ 18 جانفي 2016 والقاضي بتشغيلهم في فترة لا تتجاوز 6 اشهر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم الاربعاء القادم: قرارات في انتظار المفروزين أمنيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق