اخبار فلسطين اليوم نتنياهو: فككنا مستوطنات قطاع غزة فلم نر سوى الصواريخ الخميس 22 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث نتنياهو: فككنا مستوطنات قطاع غزة فلم نر سوى الصواريخ واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

أكد رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء الخميس رفضه تفكيك المستوطنات الإسرائيلي في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وقال نتنياهو في كلمة له أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة مساء الخميس إن "تفكيك المستوطنات لن يجلب السلام فبعد تفكيك المستوطنات في قطاع غزة لم نر سوى الصواريخ".

وأقر بأن المستوطنات تشكل أزمة حقيقية، مضيفا أنه " حقيقية ويمكن التفاوض حولها في مفاوضات الوضع النهائي، وكل شيء حينها قابل للتفاوض باستثناء القدس"، كما شدد.

وأضاف "نزاع إسرائيل مع الفلسطينيين لم يكن في أي وقت حول المستوطنات اليهودية"، مشيرًا إلى "أنه حول وجود دولة يهودية".

ولفت نتنياهو إلى أن "الكثير من دول المنطقة أدركت أن إسرائيل ليست عدوا وإنما حليف ضد العدو المشترك "المتمثل بإيران وداعش".

وأردف أن "إسرائيل لن تسمح للنظام في إيران بتطوير أسلحة نووية لا الآن ولا بعد عام ولا في المستقبل أبدا".

وهاجم نتنياهو الأمم المتحدة في بداية خطابه الأمم المتحدة قائلا إنها "باتت مهزلة أخلاقية"، متهما إياها "بالتحيز ضد اسرائيل".

وتابع نتنياهو " ان 20 قرارا ضد إسرائيل الديمقراطية صدر عن الجمعية العامة للأمم المتحدة العام الماضي، وفقط 3 قرارات ضد باقي العالم مجتمعا".

كما ذكر في خطابة ان "مجلس حقوق الإنسان يندد بإسرائيل وينتقدها كل عام أكثر مما ينتقد كل دول العالم مجتمعة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم نتنياهو: فككنا مستوطنات قطاع غزة فلم نر سوى الصواريخ الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق