سلطانة: 4 أمور تحبها المرأة ويكرهها الرجل.. اكتشفيها

سلطانة 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث تختلف نظرة للأشياء بين الرجل والمرأة. فالمرأة بطبعها عاطفية ورقيقة تميل إلى الأمور الحسية بينما يعتمد الرجل على المنطق والعقل أكثر من المشاعر. وأحيانا، قد يوحي الرجل بأنه يستمتع بالأمور التي تحبها زوجته تفاديا للمشاكل بينهم. لذلك « سلطانة » تقدم لك بعض الأمور التي تحبّها المرأة ويكرهها الرجل في قراره نفسه:

  1. جلسات القهوة: يعتبر الرجل أن جلسات القهوة مخصصة للنميمة والفضفضة. ولأن الرجل بطبعه ليس عاطفيا، لا يحبذ هذه الجلسات التي يعتبرها مضيعة للوقت.
  2. الكلاب الصغيرة: إن كنت من محبي الحيوانات الأليفة، قد يهديك زوجك كلبا صغيرا كما تحبينه أنت ليرضيك، إنما هو فقد يفضل حتما الكلاب الكبيرة، الشرسة التي تستطيع أن تحافظ على سلامة المنزل.
  3. التسوق: يكره الزوج عندما تصطحبينه معك للتبضع. فبالنسبة إليه التسوق متعب جدا. فالمرأة لا تعرف ماذا تريد أن تشتري وتميل إلى تجربة كل الخيارات الموجودة قبل اختيار القطعة التي تريدها.
  4. كثرة الكلام: عندما يتكلم الرجل، يتحدث بوضوح ويتناول صلب الموضوع مباشرة، على عكس المرأة التي تحب اللف والدوران قبل الوصول إلى الأفكار الأساسية التي تريد أن تعبر عنها لشريك حياتها.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: 4 أمور تحبها المرأة ويكرهها الرجل.. اكتشفيها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق